منتديات الورود

منتديات الورود منتديات منوعة للتصادق و التحاب في الله .
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءدخول

شاطر | 
 

 تعديلات على فيراري في تجارب برشلونة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشقه شوماخر
احسن عضو لهذا الاسبوع
احسن عضو لهذا الاسبوع
avatar

عدد الرسائل : 194
العمر : 29
الموقع : elworod.ahlamontada.com
تاريخ التسجيل : 01/11/2007

مُساهمةموضوع: تعديلات على فيراري في تجارب برشلونة   2008-04-17, 11:42







يخوض فريق فيراري بطل العالم للسائقين والصانعين في سباقات فورمولا وان تجاربه على حلبة برشلونة الإسبانية بسيارة تحمل تعديلات "ثورية" خصوصاً في الجزء الأمامي منها.
وظهرت فيراري "أف 2008" بمقدمة "ثورية" مجوفة في الجزء النصفي منها وهو ما سيساعد على تأمين تماسك أفضل في ظل التعديلات الإضافية التي ستطبق على أنظمة البطولة اعتباراً من الموسم المقبل.
ويؤمن هذا "التجويف" تدفق الهواء بشكل يولد التماسك للجزء الأمامي من السيارة عبر "جمع" الهواء القادم من طرف المقدمة حتى "التجويف" ثم يتدفق بعدها إلى الجزء الخلفي من السيارة امتداداً على كافة الهيكل.
ويأمل الفريق الإيطالي الذي استعمل أجهزة خاصة وضعها على الفوهتين الخاصتين بتهوية المحرك من أجل قياس نسب تدفق الهواء على السيارة، في أن يثمر هذا التعديل "الثوري" عن التماسك الذي سيصبح أقل مع قانون تخفيف قوة الجر "داون فورس" الذي سيطبق في 2009.
وسيقارن مهندسو "سكوديريا" المعطيات التي سيحصلون عليها من هذه الأجهزة لمعرفة ما إذا كان هذا التعديل على المقدمة سيساعد الفريق نحو الوصول إلى ما يريده من السيارة التي ستخوض موسم 2009 حيث سيتم استعمال الإطارات الملساء بالكامل مجدداً مع حظر "غطاء" الإحماء الذي يؤمن درجة الحرارة الملائمة للإطارات قبل السباق أو في توقفات الصيانة، وتخفيف قوة الجر بنحو 50 بالمئة مما هي عليها حالياً.
ولن يكون هذا التعديل "الثوري" مبرمجاً لموسم 2009 فحسب بل أن فيراري قد تستعمله في السباق المقبل المقرر بعد نحو أسبوعين في برشلونة بالذات في حال أثبتت المعطيات التي سيحصل عليها المهندسون من تجارب هذا الأسبوع أن أداء "أف 2008" سيكون أفضل مع هذه المقدمة.

المصدر: وكالات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تعديلات على فيراري في تجارب برشلونة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الورود :: منتديات الكوورة :: منتدى الفورملا 1-
انتقل الى: