منتديات الورود

منتديات الورود منتديات منوعة للتصادق و التحاب في الله .
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءدخول

شاطر | 
 

 جمهور باليرمو يغيب عن دربي صقلية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fatnachahara
احسن عضو لهذا الاسبوع
احسن عضو لهذا الاسبوع
avatar

عدد الرسائل : 129
العمر : 26
الموقع : http://elworod.ahlamontada.com
تاريخ التسجيل : 31/10/2007

مُساهمةموضوع: جمهور باليرمو يغيب عن دربي صقلية   2007-11-30, 15:26

جمهور باليرمو يغيب عن دربي صقلية





منع الاتحاد الإيطالي لكرة القدم جمهور باليرمو من حضور مباراة الأخير مع مضيفه كاتانيا في دربي جزيرة صقلية المقرر الأحد المقبل ضمن المرحلة الرابعة عشرة من الدوري المحلي، تجنبا لأي مشكلة تعيد إلى الذاكرة أحداث الموسم الماضي.

وكان آخر لقاء بين الطرفين بمثابة الكارثة على الكرة الإيطالية إذ شهدت المباراة أحداث شغب تسببت بمقتل أحد رجال الشرطة في 2 شباط/فبراير الماضي.

وأدى الشغب إلى مقتل الشرطي فيليبو راسيتي (38 عاماً) وإصابة عدد كبير من المشجعين ورجال الشرطة، ما دفع الاتحاد والحكومة إلى تعليق مباريات المرحلة الثانية والعشرين وتبني قوانين سلامة جديدة نجم عنها تصنيف 5 ملاعب تابعة لأندية الدرجة الأولى دون المعايير المطلوبة، ما اضطرها لخوض مبارياتها دون جمهور قبل أن تدخل التعديلات المناسبة على ملاعبها.

ولم يكن الموسم الحالي مثالياً أيضاً بالنسبة للكرة الإيطالية إذ شهدت المرحلة الثانية عشرة التي كانت في 11 الشهر الحالي أعمال شغب مماثلة احتجاجاً على مقتل أحد مشجعي لاتسيو على يد شرطي في إحدى الاستراحات القريبة من الطريق السريع المؤدي إلى ميلانو، ما دفع الاتحاد المحلي إلى تأجيل مباراتي انتر ميلان حامل اللقب وروما وصيفه مع ضيفهما لاتسيو وكالياري، فيما أجبرت جماهير اتالانتا الحكم على إيقاف لقاء فريقهم مع ميلان احتجاجاً على ما حصل.

ثم قام الاتحاد الإيطالي في المرحلة الثالثة عشرة التي أقيمت في نهاية الأسبوع الماضي بحظر سفر المشجعين مع فرقهم في 6 مباريات تجنبا لتكرار أعمال العنف.


 




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جمهور باليرمو يغيب عن دربي صقلية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الورود :: منتديات الكوورة :: اخبار النوادي العالمية-
انتقل الى: